ضابط "إسرائيلي" يتحدث عن إجراء "هنيبعل".. ماذا قال؟!

حجم الخط

وكالة خبر

أكّد ضابط كبير في جيش الاحتلال "الإسرائيلي"، اليوم السبت، على أنّ  إجراء "هنيبعل"، يتم تنفيذه لإحباط عملية خطف جندي.

وبحسب موقع "واللا" العبري، فإنّ الضابط "الإسرائيلي" قال: "نحن نستعد حتى لا نكون هدفًا لعناصر حماس، يريدون قتل جندي أو خطفه، وأنا أريد أن أمنع ذلك، هذا ما يدور في خاطري".

وأضاف :"الجنود يسألون بين الحين والآخر عن إجراء هنيبعل، وهو الإجراء الذي يتم تنفيذه لإحباط عملية خطف جندي، هذا شيء يجب أن يؤخذ في الاعتبار".